افضل 10 شركات لتصدير الملابس المستعملة فى اوروبا… ابدأ مشروعك بتجارة الملابس المستعملة الان

هل ترغب فى بدأ مشروعك الخاص بتجارة الملابس المستعملة، ولكن لا تعرف من أين تبدأ.

اليكم قرائنا الأعزاء قائمة بافضل 10 شركات تصدير الملابس المستعملة في اوروبا:

1- RAKI TEX:

شركة بلجيكيه تأسست عام ٢٠٠٠ كشركة استيراد وتصدير، وهي تصدر الملابس المستعملة بالاضافه الي الانتيكات والاكسسوارات والاخذيه المستخدمه الي الاسواق الاوروبيه وكذلك الافريقيه. يمكنك زيارة موقع الشركة لمشاهدة المنتجات والعروض ومعرفه كيفية التواصل.




2- EUROPEAN USED CLOTHES:

شركه رومانية تأسست عام ٢٠٠٠ كشركه عائليه صغيره، وخلال السنوات استطاعت ان تتحول من شركه عائليه الي شركة رائده في اوروبا الشرقيه وتشغل لديها ما يزيد عن ٥٠ موظف مدرب، تقوم هذه الشركه باستيراد الملابس المستعمله من شركات معتمده في كل من هولندا وفرنسا والمملكة المتحده وبلجيكا وتعمل علي فرزها وتصنيفها الي ٣ درجات (درجه ثانيه، درجه اولي، كريمه) وبعد ذلك يتم تعبئتها في بالات او حقائب بلاستيكيه ومن ثم يتم شحنها الي بلدان مختلفه مثل (روسيا، بلغاريا، توجو، بنين، الاردن، نيجيريا، باكستان، الهند) مع اماكنية الشحن الي اي بلد في العالم. يمكنك مشاهدة صور الشركه ومنتجاتها والتعرف علي تفاصيل التواصل من خلال الموقع الرسمي للشركه.

3- PEBS GROUP:

تعتبر واحدة من اكبر الشركات البجليكيه المتخصصه في بيع الاحذية والملابس المستعملة، هذه الشركه تمتلك فريق عمل علي اعلي طراز كما انها تمتلك العديد من الشاحنات والمقطورات والفانات الحديثه ولها افرع في بلجيكا وبولندا وغانا واسبانيا “مدينة مليلة”، والفرع الاخير هذا يركز علي البيع في شمال افريقيا وله شهره كبير في مختلف المدن المغربيه. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركه لمشاهدة صور الشركه ومنتجاتها والتعرف علي تفاصيل التواصل.

4- COMINDUSA:

شركة ايطاليه تأسست عام ١٩٨٥ وتعمل علي تصدير الملابس المستعمله ذات درجات الجوده المختلفه وكذلك المنتجات الجلديه والاخذيه والمفروشات الي مناطق مختلفه من العالم (داخل ايطاليا، بعض من دول الاتحاد الاوروبي، البانيا، بتسوانا، تونس، موزمبيق، جنوب افريقيا، الارجنتين، تشيلي) ويمكنها التصدير الي اي مكان في العالم. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركه لمشاهدة صور الشركه ومنتجاتها والتعرف علي تفاصيل التواصل.




5- ABF INTERNATIONAL:

شركة ايطاليه متخصصه في مجال فرز وتعبئة الملابس المستعملة (رجال، نساء، اطفال) والماركات المستعمله والاكسسوارات مثل (الحقائب، الاحزمه، الاحذيه، القباعات)، هذه الشركه تصدر منتجاتها الي بعض الاسواق الافريقيه مثل المغرب كما تصدير الي اسواق امريكا الوسطي وشرق اوروبا. يمكنك زيارة موقع الشركه لمشاهدة عينات من المنتجات وقراءة تاريخ الشركه ومعرفة معلومات التواصل والاتصال.

6- ELNEMA:

شركه استيراد وتصدير بلجيكيه متخصصه في مجال تدوير وبيع الاحذية والملابس المستعملة الخاصه بالنساء والرجال والاطفال علي نطاق واسع كما انها تعيد تدوير العديد من المنتجات القماشيه الاخري مثل مفروشات المنزل ومفارش الاسِره والستائر ومفارش الطاولات وغيرها، فالشركه تمتلك مصنع بمساحة ١٥٠٠ متر مربع ومجهز بأحدث التجهيزات ولديها فريق عمل علي درجه عاليه من المهارة والاحترافيه، توضح الشركه من خلال موقعها الالكتروني انها تسعي لتلبية حاجات عملائها عن طريق تزوديهم بأفضل المنتجات وبأسعار تنافسيه، يمكنك تصفح موقع الشركه لتشاهد صور المصنع وعينات من المنتجات ووسائل التواصل والاتصال.

7- WEST HUNGARY TEXTIL:

شركة مجريه تأسست عام ١٩٩٤ وبمرور الوقت اصبحت واحدة من الشركات الرائده في مجال فرز وتعبئة ملابس الباله، فهذه تقوم بإستيراد ملابس الباله من بعض الدول الاوروبيه مثل (ايطاليا، بلجيكا، انجلترا، هولندا، المانيا، رومانيا) وفي المصنع الخاص بالشركه والذي تبلغ مساحته ٦٠٠٠ متر مربع وبه أحدث التجهيزات يتم فرز تلك الملابس وفقاً لدرجة الجوده والنوع وفصول السنه، وبعد الانتهاء يتم تعبئة تلك المنتجات في بالات صغيره يتراوح وزنها من ٣٠ الي ٥٠ كيلو واخري ذات احجام اكبر ويتراوح وزنها من ٧٠ الي ١٣٠ كيلو واخري اكبر يتراوح وزنها من ٣٠٠ الي ٥٥٠ كيلو ومن ثم يتم تخزينها في المكان المخصص الي ان يتم تصديرها الي المشترين في دول مختلفه مثل (صربيا، روسيا، رومانيا، مصر، الاردن، تونس، غانا، توجو، بنين، باكستان، الهند، اليونان، اوكرانيا، روسيا البيضاء، كرواتيا، النمسا، التشيك وغيرهم من البلدان). يمكنك الاطلاع علي تاريخ الشركه وصور المصنع وعينات من المنتجات وعناوين التواصل من خلال الموقع الرسمي.

8- EUROMAX:

شركة استيراد وتصدير بلجيكيه متخصصه في مجال تجارة الملابس المستعملة، تعرض الشركه منتجات (صيفيه، شتويه) بمستويات جوده مختلفه وبخامات مختلفه مثل القطن والصوف والجينز، وايضاً تعرض الشركه منتجات مستخدمه تابعه لعلامات تجاريه مشهوره كما تعرض منتجات كلاسيكيه. بعد قيام الشركه بعمليات الفرز والتعبئه تقوم بحشن منتجاتها الي اسواق عالميه مختلفه مثل (بولندا، سلوفاكيا، ليتوانيا، الكاميرون، الجابون، نيجيريا، مصز، الاردن، روسيا، جورجيا، اوكرانيا). يمكنك الدخول الي موقع الشركه لمشاهدة صور المصنع وصور المنتجات وايضاً لمعرفة بعض التفاصيل عن الشركه وكيفية التواصل.




9- SHADI TRADING:

شركه بليجيكه متخصصه في مجال فرز وتصدير بالات الملابس المستعملة منذ عام ١٩٩٨، تمتلك الشركه مصنع مساحته ٢٠٠٠ متر مربع وفيه تتم عمليات الفرز والتعبئه والتخزين. تقوم هذه الشركه بشحن منتجاتها في كونتنيرات ٢٠ و ٤٠ قدم الي مصر والاردن والشرق الاوسط ورومانيا وروسيا واوكرانيا وبعض الدول الاسياويه. للمزيد من التفاصيل حول الشركه يرجي الدخول الي موقعها الرسمي.

10- GH TEXTILE:

شركه فرنسيه تقوم بشراء منتجاتها عالية الجوده من وسط اوروبا (باريس، ميونخ، امستردام، لندن، بروكسل)، بعد الاستيراد يتم العمل علي فرز المنتجات وفقاً للجوده وفصول السنه (الشركه لديها القدره علي فرز ١٢ طن يومياً)، بعد الانتهاء من عمليات الفرز تتم التعبئه في بالات من البلاستيك القوي بأحجام (٤٥ كجم، ٥٠ كجم، ٥٥كجم) ويتم اغلاقها بإحكام عن طريق احزمة مخصصه. بعد ذلك يتم شحن المنتجات في كونتنيرات ٢٠ قدم (١٢ طن، ٢٢٥ بالة) و ٤٠ قدم (٢٥ طن، ٥٥٠ باله) للتجه الي اسواق افريقيا (المغرب، تونس، السنغال، الجابون، ساحل العاج، نيجيريا، غانا، مالي، بنين، … الخ) والشرق الاوسط (مصر، الاردن، لبنان، العراق) وشرق اوروبا (روسيا، اوكرانيا، رومانيا، بولندا). لمعرفة معلومات اكثر عن الشركه ومنتجاتها يرجي زيارة الموقع الرسمي.


للمزيد من الوظائف يومياً تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك افضل وظائف.كوم (اضغط هنا للمتابعة)
او من خلال جروب أفضل وظائف
من هنا

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي